أعلان الهيدر

الأحد، 14 مارس 2021

الرئيسية زيادة الزاور لمدونتك الجزء الحادي عشر

زيادة الزاور لمدونتك الجزء الحادي عشر

 

افضل طرق زيادة زوار المدونة

إعمل لنفسك تقويم

التقويم

بمجرد الانتهاء من البحث عن الكلمات الرئيسية ، من المحتمل أن تتوصل إلى الكثير من أفكار نشر المدونة.

في بعض الأحيان ، يمكن أن تطغى قائمة الكلمات الرئيسية الكبيرة على المبتدئين إلى درجة يستسلمون فيها ببساطة.

للتأكد من عدم حدوث ذلك لك ، نوصي بإنشاء تقويم تحريري (خطة لعبة). تذكر أنه لم يتم إنشاء مدونة كبيرة في يوم واحد.

يستغرق وقتاً وجهداً متسقاً لإنشاء مدونة ناجحة.

سيساعدك إنشاء تقويم التحرير على إنشاء الخطة والتمسك بها.

هناك الكثير من الأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها مثل Asana و Trello على سبيل المثال لا الحصر.

هذه الأدوات تأتي مع مجموعة قوية من الميزات التي سوف تساعدك على البقاء في صدارة لعبتك.

إليك بعض النصائح الأخرى حول إدارة سير العمل التحريري الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.

  • لا تكن صعباً على نفسك. ابدأ بتدوينتين في الأسبوع وقم بزيادة وتيرتك تدريجياً عندما تستطيع.
  • أن تكون متسقة مع جدول النشر الخاص بك. تأكد من اتباع التقويم الخاص بك ونشر المحتوى العادي كما هو مخطط له.
  • أضف ملاحظات وأفكار كلمات رئيسية ومخططات للتقويم. هذا سيساعدك على إنتاج محتوى أفضل جودة عندما تجلس للكتابة.
  • استخدم الألوان والعلامات والفئات والميزات الأخرى في تطبيق التقويم لجعلها أكثر تنظيماً ومرتبة.

4. إنشاء محتوى شامل ومفيد

محتوى شامل ومفيد

أهم شيء يبحث عنه المستخدمون ومحركات البحث هو المحتوى الجيد.

بالنسبة للمدونة ، عادةً ما يكون جزء من المحتوى الجيد عبارة عن مقالة شاملة حول موضوع محدد يغطي جميع التفاصيل. هذا يجعلها مفيدة للغاية للمستخدمين.

تُعرف هذه المقالات الشاملة باسم "المقالات الأساسية". قد يشير إليها خبراء آخرون كمحتوى رئيسي أو مقالات أساسية. تساعد المقالات الأساسية على زيادة عدد زيارات مدونتك بشكل ملحوظ.

أساسا ، هذه هي أهم المقالات الخاصة بك. تحتاج إلى اختيار الكلمة الرئيسية الواعدة ، ثم تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات في مقال طويل.

يجب عليك إنشاء أكبر عدد ممكن من المقالات الدعائية لتغطية جميع الكلمات الرئيسية المهمة في مجال عملك.

فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء محتوى اساسي:

  • يمكن أن يكون المحتوى الأساسي أي نوع من المقالات. على سبيل المثال ، دليل إرشادي ، برنامج تعليمي ، مقالة مقارنة ، مقال رأي ، قائمة طعام ، وما إلى ذلك.
  • الفرق بين المحتوى الأساسي والمقالات الأخرى هو أن المقالات الأساسية الخاصة بك أكثر شمولًا وتوفر معلومات متعمقة حول الموضوع.
  • مقالاتك الأساسية لا تعتمد على الوقت. فهي دائمة الخضرة ومفيدة دائما. على الرغم من أننا نوصي بالإبقاء على تحديثها بمعلومات جديدة للبقاء على قمة نتائج البحث.

سنغطي المزيد من النصائح في وقت لاحق من هذه المقالة والتي ستساعدك على إنشاء مقالات أساسية عالية الجودة للحصول على المزيد من الترافك من محركات البحث.

5. اجعل محتوى مقالتك مقروءاً

محتوى قابل للقراءة

كما ذكرنا سابقاً ، فإن محركات البحث والمستخدمين يحبون المقالات الطويلة والشاملة التي توفر جميع المعلومات التي يحتاجون إليها.

الآن المشكلة هي أن البشر لديهم فترة اهتمام قصيرة.

ستؤدي الصعوبة البسيطة في القراءة أو الفهم إلى تأخير المستخدمين لديك ، وسيغادرون دون النظر إلى جميع المعلومات المفيدة التي قدمتها.

لحل هذه المشكلة قبل حدوثها ، تحتاج إلى جعل كل المحتوى الخاص بك سهل القراءة.

هناك مكان جيد للبدء فيه يتمثل في تقديم مقالك في جمل بحجم جيد باستخدام لهجة ودية والكثير من الصور المرئية.

فيما يلي بعض النصائح الأساسية لجعل المحتوى الخاص بك أكثر قابلية للقراءة وسهل الاستخدام.

  • استخدم جمل وفقرات أصغر. هذا يترك الكثير من المساحات البيضاء حول النص مما يجعله أسهل في القراءة.
  • حاول تحسين الطباعة باستخدام خطوط أكثر قابلية للقراءة وحجم خط كبير ومساحة كبيرة بين الخطوط.
  • تحقق من درجة سهولة قراءة المحتوى الخاص بك. Yoast SEO يأتي مع أداة مدمجة لذلك ، يمكنك أيضاً العثور على العديد من أدوات فحص إمكانية القراءة عبر الإنترنت.
  • استخدام المدقق النحوي. نوصي باستخدام Grammarly ، فهو لا يتحقق من القواعد فحسب ، بل يساعدك في الواقع على الكتابة بشكل أفضل.
  • استخدم الصور ولقطات الفيديو ومخططات الرسوم البيانية والعناصر المرئية الأخرى. تجعل عناصر الوسائط هذه مقالتك جذابة للغاية وأسهل في القراءة.
  • زياده,زوار,بحث,تسويق,جوجل,مدونة,بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.